عاجل.. ثلاثي الأهلي مخالطين بـ كهربا وأبرزهم موسيماني

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 08:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
كشف مصدر بالجهاز الفني للنادي الأهلي، عن أبرز المخالطين لمحمود عبدالمنعم "كهربا"، قبل الإعلان اليوم، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":" أن ثنائي النادي الأهلي وليد سليمان، وصانع ألعاب الفريق صالح جمعة، والجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أبرز من خالطوا كهربا خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف المصدر، إلى أن حالة كهربا الصحية مستقرة ولا يعاني من أي أعراض خاصة بالوباء إلى الآن، رغم إيجابية العينتين الأولى والثانية له، بعد المسحة التي خضع لها اليوم، بمقر النادي بالجزيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.