تفاصيل صفقة تبادلية مع الوداد المغربي تمنح الزمالك صانع ألعاب غير متوقع

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
جايمي باتشيكو - مدرب
جايمي باتشيكو - مدرب الزمالك
حضر الدولي المغربي حميد أحداد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس إلى القاهرة، وذلك تمهيدًا للانضمام لتدريبات الفريق الأبيض، عقب انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي.

جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لديه رغبة في رحيل حميد أحداد عن صفوف الزمالك، حيث يري أن مركزه به عدد كبير من اللاعبين المميزين.

مصدر داخل القلعة البيضاء، أكد أن المجلس يفكر في بيع الثنائي حميد أحداد ومحمد أوناجم لفريق الوداد المغربي، مقابل التعاقد مع وليد الكارتي صانع ألعاب نادي الوداد، في ظل مفاوضات الأبيض المكثفة معه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.