مالك بيراميدز يوجه 3 قذائف جديدة للأهلي..والخطيب في ورطة

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 07:13 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يعتبر الموسم المقبل لفريق بيراميدز في غاية الأهمية، وذلك لرغبة إدارة الفريق في التتويج ببطولة وذلك بعد ابتعاد الفريق عن منصات التتويج خلال آخر عامين رغم الملايين الطائلة التي تنفقها الإدارة سواء الماضية أو الحالية لضم عناصر قوية لا تقل عن التي يمتلكها الأهلي أوالزمالك.

وبالفعل اتجه بيراميدز لضم صفقات مدوية على رأسها التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي ومحمود وادي كما هناك اتجاه لضم صفقات آخرى محلية وأجنبية مميزة في الأيام المقبلة.

وحصل بيراميدز على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2018 /2019، كما احتل نفس المركز في الموسم الحالي، ليفقد فرصة المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، كما خسر لقب نهائي كأس مصر في النسخة الماضية أمام الزمالك، وبالنسخة الحالية ودع البطولة مبكراً بعد الهزيمة من طلائع الجيش، كما خسر لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

وشهدت الساعات الفترة الماضية، تدخلات واضحة من جانب إدارة بيراميدز في الشأن الأهلاوي بشكل غريب وذلك من أجل وضع إدارة القلعة الحمراء في مأزق أمام الجماهير بشكل غريب..نكشف التفاصيل:

-تحريض اللاعبين
تتبع إدارة بيراميدز اسلوب تحريض اللاعبين من خلال تقديم الإغراءات المادية الضخمة والتي لا تتناسب مع سوق الانتقالات في مصر، بدليل منح أحمد الشيخ 12 مليون جنيه مقدم تعاقد في الأيام الماضية.

-سياسة الخطف
لم تحترم إدارة بيراميدز النادي الأهلي، وقررت الحصول على توقيع أحمد الشيخ حتى يقوم الآخير بالضغط على إدارة الأهلي للرحيل وعدم البقاء خلال الفترة المقبلة.

-القادم أصعب
قيام بيراميدز بالحصول على خدمات أحمد الشيخ بهذه الطريقة، قد يضع الأهلي في موقف صعب خلال السنوات المقبلة حال اتباع إدارة بيراميدز نفس السياسة مع عناصر آخرى في القلعة الحمراء في ظل طموحات ورغبات إدارة الفريق السماوي في المنافسة على البطولات.