ننفرد بالكشف عن الصفقات الصيفية المتبقية للأهلي في الصيف

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 08:15 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
تعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشكل قوي في الوقت الحالي من أجل التحضير لصفقات الأهلي الصيفية، وتدعيم المراكز التي يرى من وجهة نظره وجود بها بعض الخلل أو تحتاج لعناصر أو قماشة فنية أقوى.

وتأتي هذه الخطوة من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، بالتزامن مع منافسة الأهلي على أكثر من لقب محلي وأفريقي، وتحرك بيراميدز والزمالك مبكراً للبحث عن صفقات قوية.

وانطلق موسيماني مع مع الأهلي بشكل رائع حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإياباً في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري.

ويبقى السؤال الذي يترقبه الشارع الأهلاوي وهو ما هي الصفقات المتبقية للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف؟

-أحمد رمضان بيكهام
يضعه النادي الأهلي بقوة على رأس المرشحين للتواجد ضمن صفوفه بالفترة المقبلة، خاصة في ظل إجادة اللاعب للمشاركة في أكثر من مركز مثل خط الدفاع وخط الوسط كما سيكون بيكهام حل استراتيجي للأهلي في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي.

-جاستون سيرينو
يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالحصول على الصفقة من صن داونز خلال الأيام القليلة المقبلة، وهناك اتفاق بين إدارة الأهلي وموسيماني على أن سيرينو سيكون أفضل من يعوض رمضان صبحي بعد رحيله إلى بيراميدز في الفترة الماضية.

-أحمد توفيق أو المهدي سليمان
هناك مفاضلة قوية داخل القلعة الحمراء بالوقت الحالي، بين أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، والمهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز لضم أحدهما في انتقالات الصيف، خاصة حال اتمام انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز.