مفاجأة..ننفرد بالكشف عن العقل المدبر لصفقة انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 06:17 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
يتمسك أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي، بخطوة الانتقال لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تأمين مستقبله المادي والبحث عن فرصة المشاركة الأساسية في المباريات بالمرحلة المقبلة.

ويرى لاعب الأهلي أن استمراره في الفريق بالموسم المقبل، سيكون به خسائر كثيرة حيث لن يشارك بعد الصفقات الجديدة بالإضافة إلى عدم اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بامكانياته، بالإضافة إلى أن وجوده في بيراميدز سيسمح له بالحصول على ما يقرب من 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويرغب أحمد الشيخ في التواجد ضمن صفوف بيراميدز الذي يضم عدد من اللاعبين السابقين بالأهلي ولن يشعر بكونه غريب عن أجواء الفريق، ولذلك يفضل الفريق السماوي عن الانتقال إلى الاتحاد السكندري رغم رغبة الآخير في ضمه.

ويمتلك بيراميدز من الأهلي في صفوفه كلا من عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

وخاض أحمد الشيخ خلال الموسم الحالي مع النادي الأهلي 29 لقاء، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3، ويخشى اللاعب من عدم المشاركة في الفترة المقبلة بعد ضم طاهر محمد طاهر وعودة محمد شريف وناصر ماهر بالإضافة إلى تفكير الأهلي بقوة في ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة، من هو مهندس صفقة انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز بعد توقيع اللاعب في الأيام الماضية للفريق السماوي؟

تواصل "وان ثري" مع بعض المصادر وجاء الرد صادم على النحو التالي:

شاهد الفيديو:

الجوكر أحمد فتحي الوافد الجديد لفريق بيراميدز هو من طلب ضم أحمد الشيخ لصفوف بيراميدز، حيث يرى أن أحمد الشيخ سيساعده بقوة على خلق جبهة يمنى قوية في صفوف الفريق السماوي خلال الموسم الجديد.

ونصح أحمد فتحي إدارة بيراميدز بالتعاقد مع أحمد الشيخ خاصة أن الآخير يجيد ويتألق مع الأندية الغير جماهيرية، وظهر ذلك بشكل واضح خلال تجربته مع مصر المقاصة والتي قدم خلالها مستويات فنية رائعة وكان ينضم من خلالها لصفوف منتخب مصر.

ليصبح بذلك أحمد فتحي هو العقل المدبر لانتقال أحمد الشيخ الذي أصبح على أعتاب الانتقال لصفوف بيراميدز، وكان الجوكر قد انتقل إلى الفريق السماوي مقابل 50 مليون جنيه في 3 سنوات.