لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تفاجئ بادجي بهذا القرار

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 09:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
اليو بادجي
اليو بادجي
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسئولي النادي الأهلي وافقوا على إعارة السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة الدقم، إلي نادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الجارية، عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن موافقة الأهلي على رحيل بادجي بسبب عدم اقتناع المدير الفني موسيماني بقدرات اللاعب، ورغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز، قادر علي صناعة الفارق مع الفريق.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن مسحن صالح رئيس اللجنة قد أصر على عدم التفريط في بادجي بشكل نهائي حتى يتم تعويضه بمهاجم مميز خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن القلعة الحمراء بهذا الشكل لن يكون لديها سوى مروان محسن وأحمد ياسر ريان في مركز المهاجم الصريح حالة إعادة اللاعب مرة آخرى بشكل نهائي وعدم إعارته كما حدث الموسم الماضي.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، استعدادته لمواجهة نظيره أبو قير للأسمدة ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويخوص الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بمقر النادي قبل التوجه للإسكندرية حيث تقام المباراة غدًا السبت في تمام الخامسة مساءً.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي مشاركة العناصر البديلة في الفريق لمنح اللاعبين الأساسيين راحة قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك في السابع والعشرون من نوفمبر الجاري بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.