الهلال يتعاقد مع رونالدينهو العرب

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 09:52 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كشفت تقارير صحفية، عن تحركات إدارة نادي الهلال السعودي المكثفة، للتعاقد مع صفقة كبرى تمثل مستقبل الفريق خلال السنوات القادمة.

ووفقًا للتقارير، يرغب الهلال، في استعادة موهبته الكبرى خالد علي الأصبحي، البالغ من العمر 17 سنة، والذي تدرج في مختلف الفئات السنية للنادي، قبل الرحيل عن صفوف النادي عام 2018.

وعلى الرغم من أنه من مواليد عام 2003 فقط، إلا أن الأصبحي، الذي ولد في العاصمة الرياض، خاض عدة تجارب احترافية كبرى، سواء في السعودية أو أوروبا.

وفي عام 2016، تم اختيار الأصبحي، للانضمام إلى أكاديمية نادي برشلونة الإسباني "اللاماسيا"، وحمل شارة الفريق، في بطولات دبي الشتوية والبحرين وإسبانيا.

وسنة وحيدة فقط في أكاديمية برشلونة، كانت كفيلة أن تجعل العملاق الكتالوني، يختار الأصبحي ضمن أفضل 20 موهبة حول العالم، في مدرسة "اللاماسيا".

وخلال عام 2018، طلب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة وقتها، الاجتماع باللاعب الشاب، وأخبره بالابتعاث في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولذلك، فإن الهلال، إذا أراد إعادة الأصبحي، إلى الفريق من جديد، فقد يضطر إلى دفع ملايين الريالات، لتحقيق ذلك، خاصة أن آخر الأنباء، تؤكد أن الإمارات بدأت في إجراءات منحه الجنسية، ليكون خليفة عموري في المنتخب، في مركز صناعة اللعب والجناح.