بالأسماء..ثلاثي جديد ينضم لتدريبات الأهلي اليوم

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 10:25 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يشارك ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ناصر ماهر، أكرم توفيق، وصلاح محسن، اليوم الجمعة، في مران القلعة الحمراء، الذي يقام اليوم، على ملعب مختار التتش، وذلك بناءً على رغبة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي.

وكان محمد شريف قد شارك في مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمس الخميس، بعد انتهاء إعارته إلى نادي إنبي، بعدما أكد جاهزيته للجهاز الفني بالمشاركة ورغبته في التواجد بالمران.

وعقد محمد شريف جلسة مع الجهاز الفني؛ للحديث عن المرحلة المقبلة، خاصة بعدما عاد اللاعب لتدريبات الفريق عقب انتهاء فترة الإعارة التي قضاها في صفوف إنبي وقدم فيها مستويات جيدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.