الأهلي يفاجئ هداف منتخب مصر بهذا القرار

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 03:43 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك اتجاه لدى لجنة التخطيط بالنادي بدعم من موسيماني لعقد جلسة مع هداف المنتخب الأوليمبي أحمد ياسر ريان لتحديد مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك اتجاه برحيل اللاعب على سبيل الإعارة مرة آخرى إلى نادي الجونة، بعدما تألق في صفوفه الموسم الماضي مؤكداً أنه من الصعب عليه المشاركة في الوقت الخالي في ظل تمسك موسيماني بشماركة مروان محسن كمهاجم أساسي للفريق إلى جانب سعي الفريق للتعاقد مع مهاجم اجنبي سوبر خلال الفترة المقبلة بعد صرف النظر عن بقاء أليو بادجي بقائمة الفريق الموسم القادم بناء على رؤية فنية من موسيماني.

وأضاف المصدر أن ريان يحتاج للمشاركة حسب ما أخبر به مسئولي النادي الأهلي للمشاركة في أولمبياد طوكيو باليابان العام المقبل، وهو ما سوف يكون صعب في ظل تلك الظروف.

وزاد أن شوقي غريب قد طلب من كافة القوام الأساسي للمنتخب الأوليمبي ضمان المشاركة في اللقاءات مع أنديتهم حتى يتسنى له ضمهم وأن يكونوا جاهزين خلال الفترة القادمة للمنافسة على ميدالية في الحدث العالمي.

وينتظر ريان حسم قراره خلال الفترة المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل بناء على رؤية موسيماني خلال الفترة المقبلة وضمان المشاركة اساسياً مع الفريق.