بعد إصابته بكورونا..موسيماني يتخذ هذا القرار ضد كهربا

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 04:45 م
كتب: محمد عبدالدايم
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
يتابع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حالة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر، عقب إصابته بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وتحدث موسيماني مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق خلال الساعات الماضية للاستفسار عن حالة اللاعب وأعراض كورونا عليه بعد إصابته بالفيروس ، ومن المقرر أن يُجري اللاعب مسحة طبيبة جديدة غداً السبت وإنتظار نتيجتها تمهيداً للمشاركة في تدريبات الفريق حال تحوّل العيّنة من إيجابية إلى سلبية

ولازال موقف كهربا من المشاركة بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر المقبل غامض حيث لم يتم الكشف عن مدى إصباته سوى بتصريح من مديرالكرة سيد عبد الحفيظ بأن اللاعب عينته إيجابية ولا يشعر بأي عرض دون الخوض في أي تفاصيل آخرى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.