خاص..الأهلي يفاجئ كهربا وصالح جمعة بهذا القرار الرسمي

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صالح جمعة - نجم الأهلي
صالح جمعة - نجم الأهلي
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة سفر الثنائي صالح جمعة ومحمود كهربا، إلي لبنان؛ من أجل تسجيل لقاء تلفزيوني، والذي تسبب في إصابتهم بفيروس كورونا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " بالمنطق كيف نوافق على ظهور اللاعبين وإجراء حوارات تليفزيونية قبل نهائي أبطال أفريقيا أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك".

واضاف مدير الكرة بالأهلي: " من غير المنطقي أن نسمح بذلك والدليل على ذلك هو عدم إجراء اللاعبين مداخلات هاتفية حتي عبر قناة النادي الأهلي الرسمية".

وتابع سيد عبد الحفيظ: " كل ما يتداول غير صحيح نهائيًا وإن الثنائي حصلا على إذن مسبق وقاموا بإجراء بعض الأمور الخاصة بهم بعلم الجهاز الفني".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.