الزمالك يدخل معسكر مبكر استعداداً لنهائي دوري الأبطال الأفريقي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:22 ص
نادي الزمالك
نادي الزمالك
قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الدخول في معسكر مغلق اعتباراً من غداً استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة القادمة، ويرى المدرب أن دخول اللاعبين في معسكر سيساعد على ابتعادهم عن الضغوط والتركيز في التدريبات فقط، دون الاحتكاك بالجماهير أو متابعة مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤثر بالسلب والإيجاب على اللاعبين.

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات غداً عقب مواجهة فريق مصر في ربع نهائي كأس مصر مساء اليوم، على أن يخضع الفريق كاملاً لإجراء مسحة فيروس كورونا، وعقب ظهور النتيجة ينتظم اللاعبون في المعسكر على أن تكون التدريبات اعتباراً من ظهر الاثنين.

وقرر الجهاز الطبي خضوع اللاعبين لمسحة طبية كل 48 ساعة من أجل الاطمئنان على اللاعبين خلال فترة التواجد في المعسكر وحتى يتم اكتشاف أي إصابات بصورة مبكرة وقبل أن تنتقل لباقي اللاعبين.

ومن المنتظر أن يصل القاهرة اليوم الثنائي المحترف التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في مباريات الجولة الرابعة لتصفيات الأمم الأفريقية، وكان معلوم غياب الثنائي عن لقاء الليلة في الكاس بالإضافة إلى الدوليين لمنحهم راحة كافية بعد المشاركة مع المنتخب الوطني في نفس التصفيات، وستكون مشاركة بعضهم على ضوء سيناريو مواجهة "مصر" في الكأس.