أحمد فتحي يتلقى 4 خسائر جديدة بعد الرحيل عن الأهلي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:41 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
فتحي
فتحي
انتهت علاقة الجوكر أحمد فتحي بالقلعة الحمراء، خلال الأيام الماضية بشكل رسمي وذلك بعد انتقال اللاعب ومشاركته في تدريبات فريق بيراميدز، ليحسم الجدل بعد تردد أنباء خلال الشهور الماضية، بشأن امكانية استمراره بالقميص الأحمر حتى الاعتزال.

توج أحمد فتحي بـ 19 لقبًا على مدار مسيرته الطويلة، جاءت كالتالى: 11 لقب بطولة دورى عام من ضمنها بطولة الموسم الجارى التى حسمها الأحمر مبكرا، وبطولة كأس مصر، 3 بطولات كأس السوبر المصرى ومثلها فى دورى أبطال أفريقيا، بطولتين كأس السوبر الأفريقى.

وشارك أحمد فتحى مع الأهلى فى 350 مباراة سجل خلالها 24 هدفًا وصنع 63 آخرين، منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء فى موسم 2007 أى قبل 13 عامًا.

نستعرض أبرز خسائر أحمد فتحي بعد رحيله عن النادي الأهلي:

-الدعم الجماهيري بعد استبعاده من منتخب مصر
افتقد أحمد فتحي بشكل واضح الدعم الجماهيري الكبير من جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد قرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاده من صفوف المنتخب الوطني قبل مباراتي توجو.

-الخلاف مع صلاح
لم يحصل أحمد فتحي على دعم ومساندة جماهير النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الأزمة التي افتعلها حسام البدري المدير الفني للمنتخب ورغبته في منح شارة القيادة للفرعون محمد صلاح.

-فرصة المشاركة غير مضمونة في بيراميدز
سيكون مركز أحمد فتحي في بيراميدز غير مضمون، حيث يتواجد أكثر من لاعب مميز بمركز الظهير السن وأصغر في المرحلة العمرية من أحمد فتحي، وهنا نتحدث عن عمر جابر وأحمد توفيق.

-عدم المشاركة في دوري الأبطال
لن يشارك أحمد فتحي في النسخة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تواجد بيراميدز في المركز الثالث بالدوري وخسارة لقب الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان.
Advertisements