رسميًا.. موسيماني يضم هذا اللاعب لصفوف الأهلي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:20 ص
موسيماني
موسيماني
يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عودة لاعب جديد لصفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، لتعزيز خط هجوم الفريق بالموسم الجديد، خاصة بعد عدم إقتناعه بالمستوى الذي يقدمه السنغالي أليو بادجي الذي سوف يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حالة وصول عرض مناسب له.

وأكدت تقارير صحفية أن موسيماني يفكر جديا في استعادة خدمات المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان المعار لنادي الجونة، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأهلاوي في الموسم المقبل، وذلك بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرًا مع منتخب مصر الأولمبي.

ويرغب موسيماني في عودة أحمد ياسر ريان لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم السنغالي أليو بادجي وتدعيم هجوم الفريق بجانب مروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف في الموسم المقبل.

تعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشكل قوي في الوقت الحالي من أجل التحضير لصفقات الأهلي الصيفية، وتدعيم المراكز التي يرى من وجهة نظره وجود بها بعض الخلل أو تحتاج لعناصر أو قماشة فنية أقوى.

وتأتي هذه الخطوة من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، بالتزامن مع منافسة الأهلي على أكثر من لقب محلي وأفريقي، وتحرك بيراميدز والزمالك مبكرًا للبحث عن صفقات قوية.

وشهدت الفترة الماضية، تمكن الزمالك من الوصول للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) في إياب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، ليضرب موعدًا مع الأهلي في المباراة النهائية التي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري أمام منافسه التقليدي الأهلي باستاد برج العرب بالإسكندرية.