بالأسماء..ثلاثي الزمالك يتحدى مرتضى ويترقب كلمة بيبو

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:25 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الخطيب
الخطيب
اشتعل منذ فترة طويلة، صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، حيث يسعى كل فريق لتدعيم صفوف بأهم العناصر وذلك استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث تشير جميع المعطيات إلى صعوبته وقوته.

ويحاول النادي الأهلي بشتى الطرق، التعاقد مع الصفقات التي سوف تضيف له الكثير من الناحية الفنية، وشهدت الفترة الماضية، إعلان أكثر من لاعب سابق في نادي الزمالك، ومتواجد حاليا في بيراميدز رغبته في الانتقال للنادي الأهلي.

ويعمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على قدم وساق من أجل الترتيب للموسم الجديد، واختيار الأدوات التي تستطيع تنفيذ أفكاره ورؤيته الفنية خلال المباريات.

وتعتبر انطلاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء أكثر من رائعة، حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري.

ويسعى المدير الفني للتحضير لصفقات الأهلي الصيفية، وتدعيم المراكز التي يرى من وجهة نظره وجود بها بعض الخلل أو تحتاج لعناصر أو قماشة فنية أقوى، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، بالتزامن مع منافسة الأهلي على أكثر من لقب محلي وأفريقي.

نستعرض أبرز الأسماء الراغبة في الانتقال للقلعة الحمراء من صفوف الزمالك:

-أحمد توفيق
منح إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، موافقته الرسمية لخطوة ارتداء القميص الأحمر، وذلك حال موافقة إدارة بيراميدز على انتقاله في صفقة تبادلية مع أحمد الشيخ جناح الفريق.

وكان أحمد الشيخ قد رحل عن الزمالك في الموسم الماضي، وذلك بعد توتر علاقته مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

-أحمد الشناوي
يحلم حارس بيراميدز بخطوة الانتقال للنادي الأهلي، من أجل إنقاذ مستقبله في الملاعب، بالتواجد بفريق جماهيري كبير، ويحاول من خلال العودة للمشاركة بالمباريات ودخول حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد أن ابتعدت عنه الأضواء في الفترة الماضية بسبب عدم المشاركة الأساسية مع بيراميدز كما أن تعاقد الفريق السماوي مع شريف إكرامي سيزيد من صعوبة موقفه.

وكان أحمد الشناوي قد رحل عن نادي الزمالك منذ ما يقرب من عامين، وذلك بعد خلافات مع الإدارة البيضاء.

-علي جبر
عرض مدافع بيراميدز خدماته من خلال وكيل أعماله على النادي الأهلي، في أكثر من فترة سابقة، وذلك بعد انقطاع علاقته مع نادي الزمالك.

وكان علي جبر قد رحل عن القلعة البيضاء، وذلك بعد خلافات مع الإدارة ولم يتحمل المدافع في ذلك التوقيت هذ الضغوطات التي كانت تضعها الإدارة عليه وهو ما تسبب في تراجع مستواه الفني والرحيل.
Advertisements