محمد طلبة: سمر حمزة لم تعتزل المصارعة وتحترم قرارات اللجنة الأولمبية

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نفى محمد طلبة مدرب سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطني الأول للمصارعة، الأنباء التي تشير إلى اعتزالها المصارعة بعد أن كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك "شكرا رياضة لحد كده".

وأشار "طلبة" أن ما كتبته سمر حمزة لا يمت بأي صلة للقرارت التي صدرت من اللجنة الأولمبية أمس مضيفًا بأن ما كتبته سمر ليس له علاقة بإعتزالها المصارعة وأن اللاعبة تكن لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب كل الاحترام والتقدير واحتواءهم للأزمة سريعا مؤكدًا أن ما كتبته سمر على صفحتها الشخصية بسبب غضبها الشديد مما حدث من مدرب منتخب مصر للسيدات ممدوح فرج.

وأضاف "طلبة" أن سمر حمزة مستمرة فى تدريباتها بعد توفير روابط الرياضية المسوق والوكيل الحصرى لللاعبة فندق لاقامة اللاعبة بالاسكندرية واستكمال تدريباتها مضيفا ان سمر بأذن الله ستحرز ميدالية في طوكيو.

وكانت اللجنة الأولمبية قد اتخذت عدة قرارات بحق أطراف أزمة خناقة المصارعة باللجنة الأولمبية بايقاف ممدوح فرج عامين وتغريمه 30 الف جنية، ووقف اللاعب أحمد ممدوح فرج لاعب المصارعة عام وتغريمة 20 الف جنية وشطب اللاعب اسلام ممدوح فرج من سجلات اتحاد المصارعة وتغريم سمر حمزة 50 الف جنية.