باتشيكو يجهز 5 مفاجأت غير سارة لموسيماني

السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:06 م
كتب: شادي يوسف
باتشيكو
باتشيكو
يقابل الزمالك نظيره نادى مصر، فى المباراة التى ستجمع بينهما مساء اليوم، السبت، على ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتى يطمح الأبيض فى تحقيق الانتصار خلالها من أجل مواصلة مشواره نحو المنافسة على حصد لقب الكأس، الذى يحمل الأبيض لقبه من النسخة الماضية.

ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز خلال مباراته اليوم لاستكمال مشواره المحلى والمنافسة على اللقب المحلى، خاصة أنها تأتى قبل مباراة مُرتقبة للفريق الأبيض قبل مباراته أمام الأهلي، في نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ومن المؤكد أن يستغل باتشيكو مواجهة نادي مصر من أجل تحقيق عدد من المكاسب الفنية قبل لقاء القمة من خلال تجهيز العناصر التي لم تشارك دوليا في الفترة الماضية وتحديدا هذه الأسماء.

-تجهيز شيكابالا
من المتوقع أن يكون له دورًا خلال سير اللقاء في مباراة الأهلي، ولذلك سيسعى باتشيكو لتجهيزه فنيا من خلال التواجد في لقاء نادي مصر.

-تجهيز أوناجم
شهدت الفترة الماضية استدعاء المنتخب المغربي للاعب أشرف بن شرقي، في حين لم يتم استدعاء محمد أوناجم ويحتاج اللاعب لتجهيز نفسه قبل القمة بخوض مواجهة نادي مصر.

-تجهيز أوباما
تعرض لأكثر من إصابة في الفترة الماضية، ومن المؤكد أن يستغل باتشكيو عودته من أجل الدفع به لزيادة فورمته الفنية والبدنية قبل موقعة الأهلي.

-عبد الله جمعة
لم يتواجد مع منتخب مصر ليصبح غائب عن المشاركة في المباريات منذ فترة، ومن المقرر أن يشارك أساسيا لتجهيز نفسه لمباراة الأهلي.

-اسلام جابر
يعتبر من الأوراق التي يستعين بها باتشكيو على فترات ومن المقرر أن يدفع به من أجل تجهيزه بدنيا وفنيًا، تحسبا لحدوث أي غيابات قبل نهائي القرن الأفريقي.