كأس مصر..أبو قير للأسمدة يُقلص النتيجة ويسجل هدف أول في الأهلي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صورة من المباراة
صورة من المباراة
سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبو قير للأسمدة، الهدف الأول في مرمي النادي الأهلي، لتصبح النتيجة هدفين للمارد الأحمر، مقبل هدف لصالح فريق أبو قير للأسمدة، في المباراة التي تقام ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق اللاعب الكيني كالابالا، في الدقيقة 39 من الشوط الأول، عقب عرضية أرضية من الناحية اليمني، لتصل إلي مهاجم أبو قير ويسجل هدف تقليص الفارق.

جاء الهدف الأول للأهلي، عن طريق اللاعب وليد سليمان، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، عقب تسديدة صاروخية من الناحية اليسري، على أعتاب منطقة الجزاء، ليمنح الأهلي فرصة التقدم.

وأضاف الهدف الثاني اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 24 بعد تسديدة يمين حارس أبو قير للأسمدة، وهي الفرصة التي تسببت في طرد اللاعب إبراهيم ريعو لاعب أبو قير للأسمدة بعد لمسة يد.

ويجري الفريق مسحة طبية مساء اليوم فور العودة إلى القاهرة عقب خوض مباراة أبو قير للأسمدة.

يذكر أن الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا غدًا الأحد، عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد له مساء الجمعة القادم على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل الأهلي كالأتي:
محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وياسر ابراهيم وعربي بدر، وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وجيرالدو دا كوستا وأحمد الشيخ ووليد سليمان وأليو بادجي

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.‏
كأس مصر..أبو قير