نجم منتخب اليد: لدينا العناصر المناسبة لتحقيق حلم المصريين في مونديال 2021

السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:34 م
كتب: محمد ناجي
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
أكد يحيى خالد الظهير الأيمن للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد والمحترف في صفوف نادي فيزبرم المجري أن المنتخب يضم العديد من العناصر المميزة القادرة على تحقيق حلم الجماهير المصرية في بطولة العالم رقم 27 التي تقام في مصر يناير 2021.

وقال يحيى في تصريحات للموقع الرسمي لبطولة العالم مصر 2021: "بطولة العالم المقبلة بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ ستقام في مصر، ولا يوجد أكبر من ذلك للمشاركة فيه فالبطولة على ملعبنا وبعد ذلك لدينا أولمبياد طوكيو الذي تأجل انطلاقه للعام المقبل، ولدينا طموحات كبيرة والفريق يتميز بتواجد العناصر المناسبة القادرة على تحقيق طموحات المصريين".

وأضاف: "كل لاعب لديهم أمور تحفزه للتطور وتقديم أفضل أداء، ونحن محظوظين أن لدينا القدرة على القيام بالأمور التي نحبها ونمارس رياضتنا المفضلة كل يوم، وهناك لحظات سعادة كبيرة عندما يتعرف الناس علينا في الشوارع سواء داخل أو خارج مصر فالفوز دائما هو حافزنا الأساسي".

وتحدث لاعب مصر عن احترافه في صفوف فيزبرم المجري، حيث علق: "بدأت الاحتراف من عام ونصف تقريبا بعد المشاركة في بطولة كأس العالم بألمانيا والدنمارك عام 2019 وبدأت مشواري مع فيزبرم المجري في يونيو من نفس العام".

وتابع: "كنت محظوظا للغاية أن مدرب مصر في ذلك الوقت كان الإسباني ديفيد ديفيز الذي تولى تدريب فيزبرم بعد المونديال، وكان المسؤولين عن النادي يشاهدون مباراة مصر والمجر في المونديال وبعد اللقاء تواصلوا معي لإنهاء الصفقة".

وأشار: "انتهت الصفقة بشكل رسمي مع فريقي السابق الزمالك في أبريل من نفس العام".

وأتم: "لدي طموحات كبيرة مع فيزبرم فهو من أكبر الأندية في أوروبا، وقد وصل 6 نهائيات سابقة لدوري أبطال أوروبا، والآن لدينا فرصتين في التتويج باللقب عن الموسم الماضي والموسم الحالي أيضا ونتمنى أن نوفق ونحقق بطولة كبيرة مثل دوري الأبطال".