الأهلي « يفر» بلاعبيه من كروونا بمعسكر مغلق للنهائي الأفريقي

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:58 ص
الأهلي
الأهلي
أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي الدخول في معسكر مغلق مبكر لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الجهاز الفني ان السبب الرئيسي وراء المعسكر المبكر هو فرض حالة من التركيز الشديد داخل أوساط الفريق بجانب تجنب أي مفاجأة تحدث في ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا جديدة.

وكان الأهلي قد اعلن إصابة صالح جمعة ومحمود كهربا بفيروس كورونا بعد إيجابية عينة المسحة التي خضعوا لها، وطمأن الجهاز الطبي جماهير النادي حول أن محمود كهربا سوف يخضع لمسحة طبية جديدة اليوم لحسم موقفه وإن كان الأهم هي مسحة الاربعاء المقبلة التي سيخضع لها الفريق حسب لوائح الإتحاد الافريقي لكرة القدم.

وتسود حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني بسبب قيام محمود كهربا وصالح جمعة برحلة الي لبنان لتصوير برنامج تليفزيوني وهو ما قد يكون سبباً في تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا ، ورغم حصولهم علي اذن من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالغياب لمدة 48 ساعه عن التدريبات بسبب الأجندة الدولية لكن هناك إتجاهاً كبيراً لتوقيع عقوبات علي صالح وكهربا لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية.