فيروس كورونا يعكنن على موسيماني قبل نهائي القرن..وزعر في صفوف الأهلي

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:36 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تنتظر الجماهير المصرية والعربية والأفريقية المواجهة التي ستجمع الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر الجارى، بعدما نجح الفريقان فى الوصول إلى الدور النهائى عقب تخطى عقبة الوداد والرجاء المغربيين فى المربع الذهبي.

ويحلم جمهور الفريقين في إحراز فريقهم للقب وإضافته إلى دولاب بطولاته، خاصة بعد انطلاقة الفريقين بشكل مميز في البطولة الأفريقية، حيث يحلم الأهلي بحصد اللقب الغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 2013، والزمالك يحلم بتحقيق الغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 2002.

وسوف يدخل النادي الأهلي، في معسكر مغلق يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 27 من الشهر الجارى في نهائى دورى أبطال إفريقيا.

في حيث قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق، الإثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحاصر فيروس كورونا معسكر الأهلي بشكل كبير وذلك على النحو التالي:

-العناصر الدولية
تعرض أكثر من لاعب بصفوف منتخب مصر، للإصابة بفيروس كورونا خلال مباراتي توجو مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا، كما تعرض علي جبر للإصابة بالفيروس في الساعات الماضية.

وتعتبر هذه العناصر قامت بمخالطة عناصر الأهلي الدولية وذلك على النحو التالي "محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف".

-مخالطة من جانب المصابين
كشفت النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، عن أكثر من إصابة بفيروس كورونا في صفوفه مثل إصابة محمود كهربا وصالح جمعة وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف.

-ترقب وحذر
هناك حالة من الترقب والحذر داخل صفوف النادي الأهلي، وحالة من التخوف الشديد لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، من حدوث إصابات جديدة في الساعات المقبلة وقبل أيام قليلة من مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد ارتفاع الإصابات بشكل تدريجي.