نجم الزمالك السابق: اسم الأهلي بيخوف أي حد

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:16 م
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
كشف سامى الشيشينى، المدرب العام السابق لنادى الزمالك، والمدير الفنى حالياً لفريق أسوان، عن توقعاته لمباراة نهائى القرن التى تجمع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر الجارى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال الشيشيني في تصريحات صحفية صباح اليوم:"بصراحة هى مباراة صعبة جداً، ولم تحدث من قبل فى تاريخ الفريقين ، الزمالك فريق قوى جداً ويسير بخطى ثابته ومؤشرها عالى وحصدوا أكثر من بطولة سواء سوبر مصرى أو أفريقى".

وتابع:"اللاعبين تحت الضغوط يتحملون الكثير، وكذلك الأهلى بطل دورى ووصل للنهائى، ولكن الزمالك أفضل لأن تشكيله ثابت والـ 11 لاعب معروفين، لكن الأهلى لا يمكن تحديد 11 إسم وليس لديه تجانس الزمالك، والزمالك كفته أفضل، بينما الأهلى متذبذب، ما قد يخشاه الزمالك فقط هو قدرة الأهلى على اللعب تحت ضغط.".

وأضاف:"صعب جداً أن ينتهى اللقاء بنتيجة كبيرة ولكن نتيجة قريبة جداً، لأن الفريقين كبار وصعب يون هناك فارق كبير، ومباراة الدورى الماضية لا يمكن أن نعتبرها مؤشر".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة النادي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.