خاص.. زملكاوي شهير يسحب قرعة الدوري غدًا

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 08:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
نادي الزمالك
نادي الزمالك
حرص مسؤولو اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، بـ اختيار أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، لسحب القرعة الخاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز الجديد في نسختها الـ 62، والمقرر انعقادها في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

ووفقًا لمصدر داخل الجبلاية في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":""ميدو سيحضر غدًا لسحب قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 20-2021، بحضور مندوبين عن الأندية المشاركة في المسابقة بالموسم المقبل".

وأضاف: "هناك ترتيبات وتجهيزات على أعلى مستوي، لظهور القرعة غدًا بصورة تليق بقيمة الدوري المصري، كما سيكون هناك إجراءات احترازية لحماية الجميع من شبح الإصابة بفيروس كورونا المستجد".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.
Advertisements