منتخب البحرين يتعاقد مع مدرب جديد استعدادا لمونديال اليد مصر 2021

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 09:20 م
كتب: محمد ناجي
Advertisements
 جوهان هولدر
جوهان هولدر
تعاقد الاتحاد البحريني لكرة اليد مع المدرب الأيسلندي جوهان هولدر لقيادة المنتخب الأول في بطولة العالم رقم 27 للرجال والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير 2021.

وأكد فهد الخثلان رئيس لجنة المنتخبات باتحاد اليد أن التعاقد مع جوهان جاء كبديل عن المدرب السابق الألماني مايكل روث، والذي تم التوافق معه بعدم استكمال تعاقده.

وأضاف الخثلان أن المدرب الجديد سبق له العمل مع اتحاد اليد من خلال تدريبه منتخبي الشباب والناشئين في بطولتي العالم التي أقيمتا العام الماضي في أسبانيا ومقدونيا حيث نجح معهما في تحقيق كأس رئيس الاتحاد الدولي.

وقال رئيس لجنة المنتخبات أنه نظراً لضيق الوقت فقد أرتأى مجلس الإدارة البحث عن مدرب لديه إلمام بكرة اليد البحرينية وهو ما سيسهل من مهمته في قيادة المنتخب الأول في الفترة المقبلة وخاصة بطولة العالم.

وأشار الاتحاد البحرين إلى أن المدرب الجديد سيصل فجر الثلاثاء المقبل، على أن يشهد منافسات الدورة السداسية لفرق الدرجة الأولى لمشاهدة أداء الفرق واللاعبين عن قرب.

ويبدأ المدرب الأيسلندي برنامج الإعداد مع المنتخب بداية شهر ديسمبر حسب الخطة المسبقة لذلك، ومن ثم المشاركة في الدورة الدولية الودية في بولندا قبل استضافة المنتخب الجزائري في شهر يناير القادم.

ويشارك منتخب البحرين في مونديال مصر 2021 للمرة الرابعة في تاريخه، وقد وقع المنتخب في المجموعة الرابعة بالبطولة إلى جانب منتخبات الدنمارك، الأرجنتين والكونغو.
Advertisements