شاهد .. صالح جمعة: سيأخذ الجميع نصيبه من الدنيا

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 10:10 م
كتب: محمد إبراهيم
صالح جمعة
صالح جمعة
علق صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب صالح جمعة ومن خلال استوري عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام قال: "سيأخذ الجميع نصيبه من الدنيا، سعادة أو حزن لن يفوتك شيء كتبه الله لك، أو عليك.. فارضى بالقدر وقل الحمد لله".

وأصيب صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي بفيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب، إيجابية عينته، يوم الجمعة الماضي.

وتترقب الجماهير المصرية الموقعة التاريخية المنتظرة، بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في التاريخ البطولة فريقين من نفس الدولة في المباراة النهائية. مواجهة الأهلى والزمالك فى قمة نهائى أفريقيا تقام بعد اقل من اربعة أيام من الوقت الحالي، وتعد هذه المباراة هي الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.

‏وسبق أن التقى قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013.

وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.