بعد طلب الزمالك المحرج..مالك بيراميدز في اختبار أمام الخطيب

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 04:11 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تسيطر حالة من الترقب الشديد على إدارة الأهلي، وذلك في ظل رغبة إدارة بيراميدز بإبرام صفقة تبادلية مع الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون بطل هذه الصفقة اللاعب أحمد الشيخ جناح القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد تراجع النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع محمد فاروق وذلك بعد رفض مجلس إدارة الأهلي الحصول على خدماته، حيث كان يتعمد محمد فاروق خلال مباريات الأهلي وبيراميدز الدخول بعنف على لاعبي الأهلي وحدث ذلك بشكل واضح على سبيل المثال في المواجهة الآخيرة بعد تدخل عنيف على قدم محمد مجدي أفشة، كما سبق له التسجيل في الأهلي وقرر الاحتفال بالهدف دون مرعاة مشاعر الجماهير الحمراء.

وهناك عدد من الصفقات الآخرى التي رفض الأهلي ضمها من صفوف بيراميدز بعد ترشيحها، وتحديدا كلا من علي جبر وأحمد الشناوي بالإضافة إلى اسلام عيسى.

وحصل بيراميدز على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2018 /2019، كما احتل نفس المركز في الموسم الحالي، ليفقد فرصة المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، كما خسر لقب نهائي كأس مصر في النسخة الماضية أمام الزمالك، وبالنسخة الحالية ودع البطولة مبكراً بعد الهزيمة من طلائع الجيش، كما خسر لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

وسيكون الموسم المقبل بالنسبة لفريق بيراميدز بمثابة حياة أو موت، حيث لا بديل أمام الإدارة الحالية، سوى القتال لمحاولة حصد لقب لتعويض ابتعاد الفريق عن حصد الألقاب خلال آخر موسمين على الرغم من كم الملايين الذي تم انفاقه في الفترة الماضية.

وحدد الأهلي بعض الأهداف له من صفوف بيراميدز وتحديدا الرباعي أحمد توفيق أو المهدي سليمان أو أحمد أيمن منصور أو عبد الله بكري.

في الوقت الذي ترفض خلاله إدارة بيراميدز، انتقال عبد الله بكري أو أحمد أيمن منصور لصفوف النادي الأهلي، في صفقة تبادلية مع جناح القلعة الحمراء.

وقد تشهد الفترة المقبلة، المزيد من الانقسام بين الأهلي وبيراميدز، وخاصة في حال موافقة إدارة الفريق السماوي على انتقال عبد الله بكري أو أحمد أيمن منصور لصفوف الزمالك، خاصة أن بكري قد وقع البيضاء منذ فترة، كما شهدت الفترة الماضية مفاوضات ايضا من جانب الزمالك مع أحمد أيمن منصور، وقد يكون هناك تعجب من جانب الأهلي على رفض بيراميدز عرض الأهلي والموافقة على عرض الزمالك

ومن المقرر أن تتضح مصير الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز عقب نهائي القرن الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.