بمباركة الخطيب..موسيماني يخطط لضربة تاريخية ضد الزمالك

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 05:54 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
موسيماني
موسيماني
يعتبر من أهم أسباب تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب مع بيتسو موسيماني بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، هو امتلاك الجنوب أفريقي روح ورغبة تحقيق وحصد الألقاب والبطولات.

وبرفقة موسيماني، تمكن فريق صن داونز من الحصول على اللقب العاشر له في تاريخه هذا الموسم، بعد أن كان بعيدا عن التتويج بلقب الدوري، وبعد منافسة كبيرة مع كايزر شيفز الذي تربع على عرش المسابقة طوال الموسم.

الفريق الجنوب أفريقي رفقة موسيماني لم يقف فقط عند حيز الدوري لكنه نجح في تحقيق كأس تيلكم Cup، إضافة إلى نجاحه تحقيق لقب ند بنك cup، ليحقق الثلاثية هذا الموسم، وينجح في مواصلة النجاحات خلال الفترة الأخيرة.

ودفعت هذه النجاحات إدارة الأهلي في وقت سابق،على تهنئة نادي صن داونز الجنوب إفريقي بعد التتويج ببطولة الدوري وكأس رابطة الدوري وبطولة الكأس، قبل أن يفتح محمود الخطيب باب المفاوضات مع موسيماني وإدارة صن داونز ويتمكن من التعاقد معه لخلافة فايلر.

وتعتبر انطلاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء أكثر من رائعة، حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإياباً في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي كأس مصر.

ويطمح موسيماني برفقة النادي الأهلي، لتحقيق ثلاثية جديدة واذا تحقق ذلك سيكون ضربة تاريخية رائعة للقلعة الحمراء في هذا التوقيت الصعب:

-التاسعة
يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في قيادة القلعة الحمراء من أجل اقتناص اللقب التاسع لدورى أبطال أفريقيا، خاصة أن لقب دوري الأبطال غائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام 2013.

-السوبر الأفريقي
ومن المقرر أن يواجه الفائز نظيره نهضة بركان المغرب فى كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم 10 ديسمبر المقبل فى مصر.

-كأس مصر
يحلم موسيماني ايضا بقيادة الأهلي، للمنافسة بقوة علي لقب بطولة كأس مصر وفى حال فوز القطبين فى مبارياتهم المتبقية سيتقابلان فى المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم 5 ديسمبر المقبل على ستاد القاهرة.

Advertisements