الأهلي يرفع أسم «المسمار» من قوائم الموسم الجديد لهذا السبب

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:17 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
مران الأهلي
مران الأهلي
خرج محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني برفع اسمه من قوائم الموسم الجديد المحلية والإفريقية.

ويأتي هذا القرار من المسئولين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تلقى الجهاز الفني تقريراً أكد أن غياب اللاعب يمتد حتى شهر مايو القادم، عقب اجرائه جراحة على مستوى الغضروف تحتاج لفترة تأهيل لا تقل عن 6 أشهر.

وأجرى محمد محمود جراحتين على مستوى الرباط الصليبي منذ انتقاله للأهلي الموسم قبل الماضي، الأمر الذي تسبب في حرمان الأهلي من خدماته قبل أن يتعرض لإصابة جديدة على مستوى الغضروف فور انتهائه من عمليه التأهيل الخاصة بجراحة الرباط الصليبي الثانية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.
Advertisements