شاهد..رسالة نارية من تركي آل الشيخ لـ الخطيب قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 09:48 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
 تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
حرص تركى آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، على توجيه رسالة جديدة إلي النادي الأهلي، ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، قبل نهائي أفريقيا أمام الزمالك.

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي، سعيد جدا إن نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة، وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في أفريقيا".

وأضاف تركي:"بتمناها للنادي الأهلي طبعا، وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في أفريقيا يشيل الكأس".

وأوضح:" لو فاز الزمالك برضة فريق كبير ونبارك له بروح رياضية، أهم حاجة الكأس يبقي مصري".

واختتم:"وأبارك لأخي أشرف صبحي وزير الرياضة، النجاحات في الرياضة المصرية في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفظه الله، بحبكم وبحب مصر ومحروسة بإذن الله".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.

وخضع محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمسحة طبية لتحديد موقفه النهائي من معسكر القلعة الحمراء الذي بدأ بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، وحسب المعلومات الأولية فان نتيجة العينة التي من المقرر ستظهر مساء اليوم سينضم كهربا للمعسكر صباح غد حال سلبية العينة.

وكان محمود كهربا قد خضع لرابيد تيست وأشعة مقطعية مساء السبت وظهرت نتائجها صباح أمس أثبتت وجود تحسن كبير في حالته بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كوورونا، وحسب مصادر بالجهاز الفني، فأن مدير الجهاز الطبي الدكتور خالد محمود اطلع علي نتائج الفحوصات والأشعة واكد للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني أن المؤشرات إيجابية للغاية وقد تظهر نتيجة العينة لمسحة محمود كهربا اليوم سلبية وبالتالي فان هناك إنفراجة كبيرة في موقفه.

موسيماني لم يدع مجالاً للوقت ، فقد تحدث مع اللاعب وطلب منه تنفيذ البرنامج التاهيلي الذي سلمه له معاونيه بالمنزل ليكون لائقاً في أي وقت للمشاركة بمباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبذل كهربا جهداً كبيراً حيث يتدرب في منزله علي فترتين صباحاً ومساءاً خاصة مع تحسن حالته وأنه الأن لا يشعر بأي أعراض من فيروس كوورنا ، وفي الإتجاه ذاته..تسود حالة من الترقب الشديد داخل المعسكر الأحمر بالقرب من مطار القاهرة بعد ظهور إيجابية عينة علي جبر مدافع بيراميدز ومحمد شريف لاعب وسط الأهلي العائد من إعارة للفريق البترولي أنبي وذلك تخوفاً علي محمد الشناوي حارس المرمي كونه مخالطاً لمحمد النني لاعب أرسنال .

ورغم سلبية مسحة لاعبي الفريق التي أجروها عقب العودة من مواجهة ابوقير، لكن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طالب بإصطحاب فريق تعقيم كامل لفندق الإقامة ومعسكر الفريق ، وقال عبدالحفيظ  للجهاز الطبي أنهم يجب تعقيم كل شئ بشكل دوري ومرتين في اليوم سواء غرف اللاعبين أو المطعم المنفرد الذي خصصه فندق المعسكر وكذلك استاد السلام الذي يخوض فيه الفريق تدريبه.

ورغم البرنامج التدريبي الذي يخوضه محمود كهربا في المنزل، فان فرص تواجده أساسياً أمام الزمالك ستكون صعبة للغاية خاصة أن المدير الفني بدأ في تحفيظ المجموعة الأساسية علي خطة المباراة وكيفية مواجهة الفريق المنافس .

ولم يدع موسيماني مجالاً لأي شئ أو يترك الوقت يداهمه ولكنه عقد ثلاث محاضرات امس مع لاعبيه بدأت بإجتماع عام مع كل عناصر الفريق في إستاد مختار التتش ثم أخري مع 14 لاعب فقط ثم إجتماع أخير مع مجموعة التي أصطحبها للمعسكر المغلق .

وشرح موسيماني نقاط القوة والضعف في الزمالك وضرورة التركيز علي مراقبة التونسي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بجانب المهاجم مصطفي محمد، وطالب المدير الفني في محاضرة مطولة بفندق الإقامة أمس أستمرت قرابة الــ90 دقيقة لاعبيه بالتركيز في مواجهة القمة فقط وعدم الإنشغال بأي أمور أخري سواء تخص السحر او الجدل.

ومن المقرر ان يخوض الفريق الأحمر مرانه الأول في معسكره المغلق بإستاد السلام مساء اليوم في وجود الرباعي غير المقيد أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وبدر بانون والذي قرر موسيماني ضمهم للصفوف بهدف تجهيزهم للمرحة المقبلة وما بعد النهائي.

شاهد..رسالة نارية