الجزيرة الإماراتي يفاجئ المدافع الدولي خليفة الحمادي

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 09:48 ص
خليفة الحمادي
خليفة الحمادي
أعلن نادي الجزيرة الإماراتي تجديد عقد مدافعه الإماراتي الدولي خليفة الحمادي /22 عاما/ لمدة خمسة أعوام.

وذكر النادي عبر موقعه على الإنترنت :"أثبت الحمادي نفسه كلاعب رئيسي في تشكيلة النادي والمنتخب الإماراتي منذ ظهوره الأول في الفريق الأول قبل ثلاثة سنوات عندما كان يبلغ 19 عاما فقط."

وأضاف :"ينضم خليفة للائحة كبيرة من خريجي أكاديمية فخر أبوظبي المتواجدين في الفريق الأول هذا الموسم وسيؤكد عقده الجديد وجوده في الفريق حتى عام 2025 على الأقل."

وقال الحمادي :"أنا فخور جدا بتمديد عقدي مع نادي الجزيرة، إنه حلم يتحقق بالفعل. أود أن أشكر الإدارة وجميع القائمين على النادي لدعمهم المتواصل لي. لقد نشأت وتعلمت في النادي وأنا ممتن إلى الأبد للفرص التي ما يزال يقدمها لي الجزيرة. لدينا فريق رائع ويسعدني أن أكون جزءا منهم وأتطلع إلى مواصلة العمل الدائم من أجل تحقيق المزيد خلال السنوات القادمة ورد الثقة العالية التي يظهرها النادي والجماهير لي".

ومن ناحيته، قال مادس دافيدسين المدير الرياضي في النادي :"يعتبر خليفة من أفضل اللاعبين الشباب في الإمارات ويواصل تطوره المذهل وإظهار قدرته بشكل أسبوعي. إنه جزء أساسي من خطط المدرب مارسيل كايزر للفريق ونحن سعداء بتمديد عقده ونتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والألقاب".

وتجدر الإشارة إلى أن الحمادي شارك في جميع مباريات الجزيرة في دوري الخليج العربي حتى الآن هذا الموسم، بالإضافة إلى المشاركة في مباراتي المنتخب أمام طاجكستان والبحرين خلالنوفمبر الجاري.