أزمة جديدة تضرب نادي بيراميدز والسبب مفاجأة

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:25 م
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تهدد أحمد سامى مدافع مصر المقاصة المنضم مؤخراً لفريق بيراميدز، وذلك بسبب اتفاقه مع ناديين خلال الميركاتو الجارى.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "نادى سيراميكا سلم المقاصة شيكات بـ 27 مليون جنية تم دفعها نصفها 13.5 مليون ومن ضمنها فلوس أحمد سامى وحصل على الاستغناء الخاص بمدافع المقاصة واتفق مع أحمد سامى على 4.5 مليون فى الموسم" .

وتابع: "بعد ذلك تلقى أحمد سامى عرضاً من بيراميدز بـ 8 مليون جنية، وفى النهاية انتقل لبيراميدز بشكل رسمى، رغم أن سيراميكا اتفق مع المقاصة وحصل على الاستغناء الخاص باللاعب يوم 7 نوفمبر الماضى، وبالتالى سيصعد الأمر بشكوى رسمية لاتحاد الكرة" .

تحدث ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بشأن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مع المدافع أحمد سامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مؤكداً أن يعد إضافة مميزة للفريق السماوي في الفترة القادمة.

وقال عيد في تصريحات صحفية"سامي إضافة قوية لخط دفاع بيراميدز، والنادي أنهى جميع الإجراءات الخاصة بضمه مع مسئولي المقاصة بالأمس، ووقع اللاعب عقدًا مدته 4 سنوات مقبلة"

وكشف نادي بيراميدز في وقت سابق عن تعاقده مع الرباعي رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي من النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي والدولي الفلسطيني محمود قادماً من النادي المصري البورسعيدي.