الكاف يفاجىء الأهلي والزمالك بهذا القرار.. فمن الخاسر الأكبر؟!

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 03:06 م
الإتحاد الأفريقي
الإتحاد الأفريقي لكرة القدم
ينتظر جماهير ناديي الأهلي والزمالك، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن حضور الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيتم إعلانه اليوم بشكل رسمي.

ينتظر جماهير الأهلي والزمالك، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن حضور الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيتم إعلانه اليوم الثلاثاء.

وكان سامسون أدامو رئيس لجنة مسابقات بالاتحاد الإفريقي، أن القرار النهائي بشأن حضور الجماهير لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلي، سيتم الإعلان عنه اليوم.

وأشار إلى أن هناك اجتماع تم عقده مؤخرا مع السلطات وتمت مناقشة أمر حضور الجماهير، موضحا أنه سوف يحصلون على قرار نهائي بهذا الشأن الثلاثاء على أقصى تقدير.

وبهذا الصدد أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان مباراة الأهلي والزمالك المقرر له الجمعة المقبل في نهائي دوري ابطال افريقيا ستقام بدون حضور جماهيري.

وجاء ذلك خلال ذلك خلال فعاليات ندوة نبذ التعصب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، كما اكد اشرف صبحي ان نهائي افريقيا سيكون لاول مرة بين ناديين مصريين مشددا أن إتحاد الكره نجح في نقل المباراة لاستاد القاهرة.

وتابع لكن بسبب تداعيات فيروس كورونا وبعد اتفاق اتحاد الكرة مع نظيره الافريقي فلن تحضر الجماهير المباراة ولكن المباراة سيتم اذاعتها ارضيا ولن يتم غلق المقاهي يوم المباراة.