بيراميدز يستهدف ضم نجم الإسماعيلي ويوجه ضربة ثنائية للقطبين

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 03:37 م
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
يستهدف نادي بيراميدز، ضم صفقة من صفوف النادي الإسماعيلي، لتدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد والذي ينافس فيه الفريق على كافة البطولات المحلية والإفريقية، بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني الجديد للفريق السماوي.

ويسعى مسئولي بيراميدز لتدعيم الجبهة اليمنى هجوميا، في ظل الصعوبات التي تواجه الفرق السماوي لإتمام صفقة أحمد الشيخ لاعب الأهلي التي باتت صفقته مهددة بالفشل خلال الفترة الماضية.

وتحرك بيراميدز لحسم صفقة عبد الرحمن مجدي، نجم الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي المصري،وتألق مجدي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وأصبح محط أنظار عدة أندية داخل وخارج مصر أبرزهم الأهلي والزمالك واللذان يتابعان اللاعب منذ البطولة الإفريقية للشباب وكلن رفض الإسماعيلي لبيعه حال دون إتمام الصفقة.

وفي سياق منفصل كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تهدد أحمد سامى مدافع مصر المقاصة المنضم مؤخراً لفريق بيراميدز، وذلك بسبب اتفاقه مع ناديين خلال الميركاتو الجارى.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "نادى سيراميكا سلم المقاصة شيكات بـ 27 مليون جنية تم دفعها نصفها 13.5 مليون ومن ضمنها فلوس أحمد سامى وحصل على الاستغناء الخاص بمدافع المقاصة واتفق مع أحمد سامى على 4.5 مليون فى الموسم" .

وتابع: "بعد ذلك تلقى أحمد سامى عرضاً من بيراميدز بـ 8 مليون جنية، وفى النهاية انتقل لبيراميدز بشكل رسمى، رغم أن سيراميكا اتفق مع المقاصة وحصل على الاستغناء الخاص باللاعب يوم 7 نوفمبر الماضى، وبالتالى سيصعد الأمر بشكوى رسمية لاتحاد الكرة" .