مفاجأة..تردد قناة جديدة تُعلن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 04:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 1، وبي إن سبورت 7، بتعليق التونسي عصام الشوالي، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء.

وكانت قناة تايم سبورت الأرضية، أعلنت عن إذاعة المباراة، المقرر لها الجمعة المقبلة، بتعليق المعلق المصري الشهير مدحت شلبي.

وفي الوقت ذاته؛ سوف تُنقل المباراة أيضا على قناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.

اقرأ ايضًا: