على مسئولية إعلامي شهير.. الأهلي يحسم صفقة نارية

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 09:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة من العيار الثقيل عبر برنامجه البريمو الذي يُذاع عبر قناة "Ten" الفضائية حول إستقرار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على ضم صفقة سوبر عقب الإنتهاء من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال فاروق: " صفقة سوبر على مستوى مركز رأس الحربة للأهلي سيتم الحصول على توقيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ولكن لن يتم الإعلان عنها حاليًا".

وأضاف:" يُركز الأهلي حاليًا على التعاقد مع لاعبين أصحاب مهارات عالية وفق بعض النصائح التي تُقدمها لجنة التخطيط والتعاقدات بغض النظر عن المقابل المادي".

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد أبلغ مسئولي الفريق عن عدم حاجته للسنغالي أليو بادجي لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة وأنه من الأفضل إعارته، وهو ما استقر عليه مسئولي الفريق خلال الفترة المتضية خاصة بعد وصول عروض أوروبية له على رأسها عرض نادي أميان الفرنسي.

وطالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإبتعاد عن وسائل التواصل الإجتماعي بكل اشكالها حتي موعد نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر لها الجمعة المقبل أمام الزمالك بإستاد القاهرة، وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إجتماعاً مع لاعبيه عقب الوصول لفندق الإقامة والدخول في معسكر مغلق حذر فيه من متابعة وسائل التواصل الإجتماعي والتفاعل معها أو مجرد الإهتمام والحديث عنها بجانب إستمرار فرض الحظر الإعلامي حتي نهاية منافسات مسابقة كأس مصر التي تاهل فيها الفريق الأحمر لنصف نهائي حيث سيواجه زعيم الثغر في الأول من ديسمبر المقبل.

وأعاد عبدالحفيظ تذكير لاعبيه بعقوبات خرق الحظر الإعلامي ب200 ألف جنيه غرامة يتم مضاعفتها في حال التكرار، وأكد مدير الكره للاعبيه أنه يثق بشكل كامل في تقديرهم للموقف الصعب وأهمية مباراة الزمالك ليس فقط كونها نهائي أهم بطولة قارية غائبة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 ولكن لانها تمثل حلم للجماهير والإدارة وكل من ينتمي للأهلي بجانها تمنحك اللعب علي كأس السوبر الأفريقي والذهاب لبطولة العالم للأندية في فبراير المقبل.

ولم تتوقف الإجتماعات عند سيد عبدالحفيظ ولكنها أمتدت إلي محمد الشناوي حارس المرمي والذي بات هو القائد الحقيقي للفريق والذي طالب لاعبيه بالإلتزام التام خلال المعسكر والتركيز في كل تعليمات الجهاز الفني بهدف تحقيق الفوز علي المنافس التقليدي وحسم اللقب القاري.

كما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني إجتماعاً مطولاً مع لاعبيه مساء أمس منح خلالها لكل لاعب فيديو مجمع لطريقة لعب المنافس ونقاط القوة والضعف مدته15 دقيقة ، وطالب منهم ضرورة متابعته ومشاهدته كثيراً حتي يحظف كل شئ عن واجبات كل لاعب ومركز في المنافس.

وحذر موسيماني لاعبيه من التركيز علي الغيابات التي تضرب الصفوف الحمراء سواء بداعي الإصابات أو فيروس كورونا ، وقال لهم في المحاضرة أنه يثق بشكل كامل في قدراتهم وإمكانياتهم لحسم اللقب القاري ، وكان الفريق قد دخل في معسكر مغلق ب18 لاعب مقيدين في القائمة الأفريقية و4 غير مقيدين وسوف ينتظم اليوم الظهير الأيسر التونسي علي معلول بعد الإطمئنان علي نتيجة المسحة التي خضع له عقب عودته من بلاده تونس ليصل العدد الي 19.