عمرو الجندي : تعلمنا من أخطاء الماضي ومنتخب السلة قادر على أستعادة بريقة إفريقيا

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:46 م
كتب: محمد ناجي
عمرو الجندي
عمرو الجندي
قال عمرو الجندي، لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة قبل أنطلاق أولى مواجهات المنتخب غدا في تصفيات المنكقة الخامسة لبطولة إفريقيا المقامة على صالة الأتحاد السكندري، إن الجميع أصبح في حالة تركيز كاملة خاصة بعد المعسكر المغلق نجح خلاله الجهاز الفني بقيادة أحمد مرعي في خلق التجانس بين اللاعبين على الرغم من الغاء معسكر صربيا وعدم خوض مباريات دويه خلال الفترة السابقة.

وأكد نجم منتخبنا الوطني ولاعب النادي الأهلي بأن منتخب الفراعنة يضم ثلاثة أجيال مختلفة خاصة مع النزول بمعدل الأعمار ضمن خطة المدير الفني لبناء منتخب وطني قوي يستعيد مكانته وروقنه على مستوي كرة السلة الإفريقية علي مدار السنوات المقبلة.

وأضاف عمر الجندي قائلا: "هدفنا بعيد وهو حلم الوصول الي كأس العالم 2023 ومن قابله التأهل إلى بطولة أفريقيا بروندا 2021".

وعلق على مستويات المنتخبات التي يواجها منتخبنا في المجموعة قائلا: "نحترم جميع المنتخبات وتغلمنا من أخطاء الماضي من خلال مواجهات تصفيات كأس العالم الاخيرة وسنخوض جميع المباريات بكل قوة وحماس وجديه مهما كان أسم المنتخب الذي سنواجه سنعتبره هو أقوي منتخب في العالم بغرض تحقيق الفوز في جميع اللقاءات".

ويستعد منتخب مصر تحت قيادة أحمد مرعي المدير الفني لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.