موقف أوناجم "غامض"

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 01:05 م
محمد أوناجم
محمد أوناجم
لم تضح بعد رؤية الجهاز الفني بشأن المغربي محمد أوناجم في لقاء الليلة بعد تعرضه لإصابة بسيطة في أخر تدريبات الفريق، وأصبح وجوده في التشكيل الأساسي محل شك وقد يتواجد اللاعب على دكه البدلاء ليتم الاستعانة به في أي وقت من أوقات المباراة.

وكان هناك رغبة لدى الجهاز الفني للزمالك في منح اللاعب فرصة اللعب أساسياً بسبب غياب يوسف أوباما صانع الألعاب، ووقتها يلعب زيزو كصانع لعب ويتم وضع أوناجم كجناح أيمن في اللقاء، وستتضح الرؤية كاملة مع إعلان باتشيكو تشكيل المباراة.

عندما تشير عقارب الساعة إلى التاسعة من مساء اليوم، ستدوي في جنبات استاد القاهرة صافرة بداية مباراة الزمالك والأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، معلنة العد التنازلي لانتهاء حالة الترقب التي عاشتها جماهير كرة القدم في مصر وإفريقيا والعالم العربي، انتظارا لما ستسفر عنه هذه المباراة التاريخية، التي لم تتكرر من قبل عبر تاريخ الصراع الممتع بين قطبي الكرة المصرية، وهو الصراع الذي بدأ قبل 103 أعوام.

فلأول مرة، يلتقي "الأبيض" و"الأحمر" وجها لوجه في نهائي دوري الأبطال، وهو النهائي الذي يقام للمرة الأولى من مباراة واحدة وليس من اثنتين بعد تغيير نظام البطولة كما جرت العادة، لذلك استحق عند جدارة لقب "نهائي القرن".