مدحت العدل: باتشيكو مدرب بطولات

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 06:57 م
كتب: محمد إبراهيم
مدحت العدل
مدحت العدل
قال السيناريست مدحت العدل إن جايمي باتشيكو مدرب بطولات، موضحا أن لاعبي الزمالك يجب أن يتحلوا بالروح القتالية مثل طارق حامد حتى يتثنى للفريق حصد اللقب الأفريقي.

وأضاف العدل في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك لو لعب بمستواه الحقيقي هيكسب الأهلي.. عندنا لاعبية تقيلة تقدر على حسم المباراة.. الزمالك استطاع الفوز على كل الفرق المميزة في إفريقيا، زي الأهلي والرجاء والترجي بالإضافة إلى الهلال السعودي، أقوى فريق عربي"

وأشار :" الزمالك يمتلك مفاتيح لعب قادرة على صناعة الفرق بشكل كبير، مثل أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا ومصطفى محمد.

ويخوض الأهلي والزمالك مباراة تاريخية في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وليد سليمان، صالح جمعة وأليو ديانج للإصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب عن الزمالك محمد عبدالشافي للإصابة بكسر في عظمة الترقوة، عبدالله جمعة، يوسف أوباما ومحمود النش للإصابة بفيروس كورونا.
‏‎
وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا بعدما أطاح بفريق الوداد المغربي خارج البطولة بالفوز عليه ذهابا وإيابا 2-0، 3-1، بينما وصل الفارس الأبيض على حساب فريق الرجاء المغربي بعدما تفوق عليه بنتيجة 4 –1 في مجموع اللقاءين.‏

ويدخل النادي الأهلي نهائي اليوم بحثًا عن اللقب الأفريقي التاسع بينما يبحث نادي الزمالك عن اللقب السادس.