سموحه يعلن اليوم عن صفقة تبادلية مع الاسماعيلي أو الأهلي

السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن رئيس نادي سموحة ،عن إبرام صفقة تبادلية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع أحد الأندية المصرية العريقة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد وأنة سيتم الإعلان عن الصفقة اليوم السبت .

وقا رئيس سموحه أن الصفقة التبادلية ربما تتم مع الأهلي بعد انتهاء مباراته في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، أو أنها ستكون مع النادي الاسماعيلى حيث يتم التعاقد مع عماد حمدي من قلعة الدراويش وينتقل محمود عزت مدافع سموحة للدراويش.

ومن جانبه قرر أحمد سامي ،المدير الفني لفريق سموحة ،إلغاء مباراته الودية والتي كان مقررا إقامتها أمس أمام المجد السكندري بسبب سقوط الأمطار والاكتفاء بخوض تدريبات على ملعب النادي،والتي شهدت أول ظهور للسوداني أطهر الطاهر والذي تعاقد معه النادي في صفقة انتقال حر وذلك بعد سلبية مسحة كورونا للاعب .

وكان سموحة قد تعاقد مع 8 صفقات حتى الآن بخلاف الطاهر وهم محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، وعبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعى الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر، ونجح في تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلي لمدة موسم واحد فقط،وكذلك استعارة محمد شوقي من دكرنس .

واستقر أحمد سامي، على السفر اليوم للقاهرة لخوض مبارتين وديتين ،أمام بيراميدز يوم الأحد بالقاهرة ، و أمام إنبى يوم الأربعاء في إطار استعداد الفريق لمباراته الأولى بالدوري أمام غزل المحلة يوم 11 ديسمبر.

ويهدف أحمد سامي من تلك المباراتين الوقوف على التشكيلة الأمثل التي سيخوض بها مباريات الدوري،خاصة وأن تلك المواجهتين يعدان الأولى والثانية أمام فرق من الدوري الممتاز بعدما خاض تجارب ودية أمام الأولمبي ومياة البحيرة.