30 ديسمبر الموعد الجديد لمواجهة الاسماعيلى والرجاء في البطولة العربية

السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:09 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتفقت إدارة النادي الإسماعيلى مع نظيرتها الرجاء المغربي على إقامة مواجهة الفريقين في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية في 30 ديسمبر المقبل حتى يكون هناك جاهزة للجميع وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الدراويش بهدف دون رد على إستاد الإسماعيلية.

وكشفت إدارة الاسماعيلى أن الاتفاق تم على أن تقام المباراة يوم 30 ديسمبر المقبل، ولكن بشكل ودي بين الطرفين، خاصة وانه لن يتم الإعلان إلا عن طريق الاتحاد العربي عن موعد المباراة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في مارس الماضي لكن تم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم 2 ديسمبر موعدًا لمواجهة الذهاب بين الشباب واتحاد جدة السعودي على أن تقام مباراة الإياب في الرابع من يناير المقبل.

ومن جانبه أرسل مسئولي النادي الاسماعيلى خطابا للاتحاد العربي للاستفسار حول موعد نهاية القيد في البطولة العربية قبل مواجهة الرجاء المغربي لمعرفة الوقت المتبقي لإبرام صفقات جديدة لدعم الدراويش قبل المواجهة المرتقبة.

وفى سياق متصل طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بقيادة البرازيلي ريكاردو، مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان بسرعة التعاقد مع حارس مرمى، قبل انتهاء فترة الانتقالات الجارية.

ويسعى ريكاردو إلى تدعيم مركز حراسة المرمى، ليكون الفريق مكتمل الصفوف في الموسم المقبل، للمنافسة على البطولات.

ويخوض الإسماعيلية معسكر مغلق بالقاهرة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، واستكمال البطولة العربية.

في حين يخضع رضوان شريفي لاعب الإسماعيلية الجديد لبرنامج تخسيس وآخر بدني مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش وذلك من اجل سرعة تجهيزه فنيا وبدنيا للمشاركة مع الفريق الفترة المقبلة .

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الجارية وهم أري بابل وأحمد مصطفى، ورضوان شريفي وفخر الدين بن يوسف.