عاجل.. سيد عبد الحفيظ يزف خبر سار لجماهير الأهلي

السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:14 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف الثنائي محمد الشناوي حارس الفريق، وعمرو السولية لاعب الوسط، من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، يوم 10 ديسمبر المقبل.

يذكر أن السولية والشناوي، قد حصلا على بطاقات صفراء خلال المباراة وكذلك محمد هاني، بينما تعرض حسين الشحات للطرد بعد انتهاء المباراة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي "البطاقة الصفراء التي حصل عليها الشناوي هي الثانية في رصيده، كاف قام بتعديل لوائح الإيقاف بشأن تراكم البطاقات لتصبح بعد 3 بطاقات".

وشدد "الشناوي من حقه المشاركة مع الأهلي في السوبر الأفريقي دون أي مشاكل، وأيضًا عمرو السولية، حسين الشحات هو الغائب الوحيد بسبب الإيقاف".

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوزا تاريخيا، على الزمالك بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

واستطاع أبناء القلعة الحمراء، بقيادة بيتسو موسيماني من قتل المباراة في الدقائق الأخيرة بهدف عالمي أحرز محمد مجدى أفشة.

الأهلي تقدم في الشوط الاول بهدف احرزه عمرو السولية من ضربة ركنية ليتعادل الزمالك من هدف لمحمود عبد الرازق شيكابالا.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 9 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.