محمد طاهر زيادة يقتنص المركز الخامس ببطولة كأس الأمم بإسبانيا

السبت 28/نوفمبر/2020 - 08:46 م
كتب: محمد ناجي
محمد طاهر
محمد طاهر
واصل محمد طاهر زيادة لاعب المنتخب الوطني الأول للفروسية، تألقه في البطولات العالمية بعدما استطاع حصد المركز الخامس ببطولة كأس الأمم على مستوى العالم والمقامة في إسبانيا والتى تعتبر من أكبر البطولات الدولية الكبرى.

وشهدت البطولة منافسة شرسة بين جميع الفرسان خاصة وأن البطولة يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين المتميزين والمصنفين على مستوى العالم ودول عديدة مثل البرازيل والسويد والمغرب والبرتغال وفرنسا واليابان وبلجيكا وهولندا وكندا والارجنتين واسبانيا وانجلترا وايطاليا والمانيا والدنمارك وايرلندا.

ومن جانبه أعرب "زيادة" عن سعادته بهذه بتحقيق هذا المركز فى البطولة خاصة وأنه يعتبر انجاز لاسيما أن البطولة من البطولات القوية على مستوى العالم وستكون خطوة جيدة للاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

وأشار "زيادة" إلى أن بطولة كأس الأمم من البطولات التى تعتبر ضمن عدة بطولات سوف أشارك بها ولدينا خطة كبيرة في الفروسية للبطولات القادمة من أجل المنافسة عليها.

وأضاف فارس مصر أن هناك دعم كبير من قبل وزارة الشباب والرياضة من خلال الدكتور أشرف صبحي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية واتحاد الفروسية ومسؤولو البنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لي بالإضافة إلى شركة وادي دجلة وروابط الرياضية المسوق الحصري لي.

يذكر أن "زيادة" أول بطل مصرى يحقق بطولة عقب استئناف البطولات الدولية بعد عودة النشاط الرياضي بعدما فاز بفضية وبرونزية بطولة اوبلاجبيك التي اقيمت ببلجيكا اواخر يوليو الماضي.