"الكأس" يجبر الزمالك على غلق صفحة دوري الأبطال

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 05:34 ص
الزمالك
الزمالك
كان لابد على فريق الزمالك أن يغلق ملف دوري أبطال أفريقيا بكل ما يحمل من آلام وحسرة بسبب ضياع اللقب الغالي الذي طال انتظاره 19 عام وتحديداً منذ عام 2002 الذي شهد أخر تتويج للقلعة البيضاء.

وسيكون الفريق مطالب بمداوة الجراح سريعاً وغلق الملف نهائياً من أجل الاستحقاقات القادمة والتي ستبدأ من الثلاثاء القادم بمواجهة طلائع الجيش في قبل نهائي مسابقة كأس مصر، وهي البطولة التي يحمل الفريق لقبها وسيقاتل عليها من أجل حفظ ماء وجه الموسم الحالي الذي لم يفز فيه الزمالك بأي بطولات محلية وكان تتويجه الوحيد بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وسيبدأ اليوم الفريق في التجمع من أجل الاستعداد لمواجهة الجيش القوية والمهمة في هذه المرحلة، وسيفتح باتشيكو صفحة جديدة للبطولة مع التأكيد على لاعبيه بنسيان النهائي الأفريقي للتركيز في مستقبل القلعة البيضاء، خاصة وأن الفريق قام بما يجب عليه ولم يقصر أي من اللاعبين خلال مواجهة الأهلي.

وعلق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة على خسارة فريقه اللقب القاري، قائلاً: الحمد لله.. كل الظروف كانت ضد الزمالك ومبروك للأهلي، وهو تعليق يحمل الروح الرياضية بعدما بارك للمنافس وألقى باللوم في نفس الوقت على الظروف التي أحاطت بفريقه.
وفي أول رد فعل من الجهات الأمنية، تواجد عدد من أفراد الأمن عند مقر نادى الزمالك تحسبا لوقوع أى أزمات عقب خسارة الفريق أمام الأهلى فى نهائى دورى الأبطال، خاصة بعدما تعرضت حافلة الزمالك إلى الاعتداء من بعض الجماهير الغاضبة ،عقب خسارة الفريق، في الوقت الذي ساد الهدوء محيط النادى.

وفي ملف الصفقات .. يبدو أن التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق الجديد سيكون أول الصفقات التي تظهر مع الفريق بعد قيد اللاعب في قائمة الموسم الجديد، وقد يظهر أمام طلائع الجيش في كأس مصر لتدعيم الجبهة اليمنى التي تأثرت بشدة بسبب غياب حازم إمام وقلة خبرة أحمد عيد.

كما أصبح أحمد فتوح الظهير الأيسر العائد من الإعارة، قاب قوسين أو أدنى من القيد في قائمة الموسم الجديد والعودة إلى ميت عقبة، لتدعيم الجبهة اليسرى التي كشفت مواجهة الأهلي عن وعدم وجود العناصر التي تستطيع قيادتها لا سيما وأن عبد الله جمعه هو الظهير الأيسر بالفريق في الوقت الحالي، وهناك إتجاه لقيد فتوح في القائمة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل التواجد في مواجهة طلائع الجيش، مساء الثلاثاء المقبل.