احتفالات أسطورية بلقب دوري أبطال إفريقيا

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 02:19 ص
الأهلي
الأهلي
عاشت جماهير الأهلي ليلة سعيدة بعد تتويج أبناء القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال أفريقيا وسهرت حتي الصباح في القاهرة وجميع المحافظات، وبمجرد إطلاق الحكم الجزائري مصطفي غربال صارفة نهاية مباراة المارد الأحمر مع الزمالك وإعلان استعادة اللقب الغائب منذ 2013 بعد الفوز علي اورلاندو بايرتس الجنوب بأفريقي 3-1 في مجموع المباراتين، انطلقت الجماهير لتشعل شوارع القاهرة بإعلام تي شيرتات القلعة الحمراء.

واكتظت الشوارع بألاف من مشجعي وعشاق القلعة الحمراء محتفلين باللقب التاريخي الذي عاد للقاهرة من جديد، وفتحت إدارة الأهلي إستاد مختار التتش للجماهير حتي ساعة مبكرة من صباح أمس للاحتفال مع الفريق حيث حضرت حافلة الفريق وسط زفة شعبية كاملة من استاد القاهرة الي مقر الجزيرة.

وظلت الجماهير تحتفل باللقب القاري حتي الساعات الأولي من صباح أمس مع اللاعبين، وفي الإسكندرية.. ورغم الأمطار وبرودة الطقس لكن الجماهير ملئت الشوارع لتحتفي بالأهلي ولاعبيه الذي هتفت لهم طويلاً، ونال بيتسو موسيماني المدير الفني النصب الأكبر من هتافات الجماهير الذي نصبته بالملك المتوج بعد أن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه علي حساب الزمالك أحدهما مع صن داونز.

وفي الصعيد، ظلت أهل الجنوب أصحاب البشرة السمراء حتي الساعات الأولي من الصباح تحتفي باللقب واحتلت الجماهير الحمراء مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر الأهلي بطل أفريقيا تويتر لساعات طويلة.