زيدان معلقاً على هزيمة ريال مدريد :أنا المسؤول..وعلينا تغيير الديناميكية

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 08:54 ص
كتب: علي عبيد
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن إستيائة الشديد بعد هزيمة فريقه أمس أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الأسباني "الليجا"

وصرح زيدان في تصريحات صحفية "ليس لدي تفسير لهذه الليلة، من الصعب أن نفعل ما فعلناه اليوم بعد 3 أيام من الفوز أمام إنتر ميلان (في دوري الأبطال)".

وأشار"عندما يسجلون هدفًا بعد ثلاث دقائق، تصبح الأمور معقدة للغاية بالنسبة لك، أمام إنتر نلعب مباراة جيدة واليوم لا.. هذا هو الواقع، ما يتعين علينا القيام به هو مواصلة العمل".

وأضاف"المشكلة التي نواجهها في الوقت الحالي هي عدم الثبات، ولدينا مشاكل كثيرة مع الإصابات، ليس عذرًا لكنه واقع، ولا يوجد تفسير".

وأوضح"ليس لدينا انتظام في مبارياتنا أو في نتائجنا، المشكلة التي نواجهها في الوقت الحالي هي عدم الانتظام، نحن لا نبحث عن أعذار وعلينا تغيير الديناميكية".

وتابع"بدأنا كما بدأنا.. إنها أسوأ بداية في هذا الموسم، لم نتمكن من تغيير ديناميكيات اللعبة وهذا يزعجني ويقلقني، سنفكر في المباراة يوم الثلاثاء (بدوري الأبطال أمام شاختار)، أنا المسؤول وسنحاول البحث عن حلول، سنواصل العمل".

وإختتم حديثه"يجب أن أجد الحل مع اللاعبين، لن أقول ذلك هنا، يجب ألا نفكر فقط في الأمور سلبية، علينا أيضًا أن نرى الجانب الجيد فيما فعلناه ونحاول أن نكون أكثر انتظامًا".