نجم ليفربول يشيد بالصفقة الجديدة للريدز

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:48 ص
كتب: علي عبيد
نادي ليفربول
نادي ليفربول
علق الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول على تعادل فريقه أمام برايتون ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

وقال هندرسون في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي للريدز"محبط للغاية، خاصة بالطريقة التي انتهت بها الدقائق الأخيرة".

وأشار"التعادل شعور غير عادل ومحبط للغاية، لكن عليك المضي قدمًا، هذا هو القرار الذي تم اتخاذه حتى نستمر ونحاول النهوض مرة أخرى للمنافسة على البطولات".

وأكد"لا أعتقد أن النتيجة ستؤثر علينا، أعتقد أنها ستجعلنا أقوى كفريق واحد، عندما تمر بفترات صعبة سواء كان ذلك من خلال الأداء أو النتائج خاصة ولو كانت هناك إصابات تجعلنا أكثر تماسكًا".

وتابع"نحتاج فقط للتأقلم مع كل المتغيرات التي تحدث من حولنا والصعوبات التي تواجهنا، وتقديم كل ما لدينا للفريق خلال المباريات المقبلة ومحاولة التعافي واستعادة اللاعبين المُصابين في أسرع وقت ممكن".

وعن عودته بعد غيابه عن الفريق الفترة الماضية بسبب الإصابة إستكمل "اعتقد أن أدائي كان جيدًا، وكنا نستحق على المستوى الجماعي حصد النقاط الثلاث لذلك أشعر بالإحباط".

وعن تألق جوتا أتم حديثه"كان دييجو مذهلًا منذ انتقاله إلينا، بدايته رائعة معنا، لقد سجل هدفًا رائعًا وكنا نستحق الفوز ولكن للأسف لم يحدث ذلك".