موسيماني يستسلم ويقرر استبعاد ثلاثي الأهلي من قائمة الموسم الجديد

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 05:15 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوز في الوقت القاتل على غريمه ومواطنه الزمالك (2-1)، في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد القاهرة، وتقدم المارد الأحمر بهدف مبكر عبر عمرو السولية، في الدقيقة 5، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا، في الدقيقة 31.

وأحرز محمد مجدي أفشة هدف الانتصار التاريخي، في المباراة التي لُقبت بـ"نهائي القرن"، في الدقيقة 86 من تسديدة صاروخية.

ونجح الأهلي في فك عقدته، حيث اقتنص لقب دوري الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة، منذ آخر تتويج في 2013.

وصعد الأهلي لنهائيات كأس العالم للأندية مرة أخرى، كما يلتقي نظيره نهضة بركان المغربي، الذي حصد لقب الكونفدرالية بعد الفوز على بيراميدز.

ولا صوت داخل القلعة الحمراء بالوقت الحالي فوق صوت الاستقرار على قائمة الموسم الجديد، حيث هناك العديد من الاجتماعات بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، من أجل تحديد العناصر التي سيعتمد عليها.

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، على استبعاد بعض الأسماء من قائمة الفريق خاصة لصعوبة لحاقهم بانطلاقة الموسم المضغوط المنتظر وترقب حالتهم البدنية والطبية والفنية خلال الشهور القادمة.

نستعرض أبرز العناصر التي قرر الأهلي ابعادها من حساباته في الموسم الجديد من خلال عدم وضعهم في القائمة:

-كريم نيدفيد

يعاني من إصابات متكررة في الركبة بسبب التشخيص الخطأ، ويسير اللاعب بشكل جيد بالوقت الحالي خلال برنامجه العلاجي والتأهيلي ولن يلحق بالتدريبات الجماعية والمباريات قبل شهر فبراير المقبل.

-محمد محمود

خضع اللاعب في الفترة الماضية للإصابة بقطع في غضروف الركبة،ولن يعود اللاعب بالوقت الحالي حيث يحتاج على الأقل لعدة أِشهر لحين العودة والتواجد بالتدريبات الجماعية.

-محمود متولي

يحتاج مدافع النادي الأهلي ما يقرب من 6 أشهر لحين العودة والانتظام بالتدريبات الجماعية بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليفتقد الأهلي خدماته بشكل كبير خلال الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا: