زيزو : تعاقد الأهلى مع موسيمانى كان موفقا وقفشة أحدث الفارق

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 01:30 ص
كتب: محمد إبراهيم
عبد العزيز عبد الشافى
عبد العزيز عبد الشافى
أكد عبد العزيز عبد الشافى نجم الأهلى السابق والمستشار الفني لنادى بيراميدز، تتويج الأهلى بدورى أبطال أفريقيا إنجاز عظيم كونه على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

وقال عبد العزيز عبد الشافى مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "تحقيق الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا يعد فوزا تاريخيا وكمان جه على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وبيفتح باب البطولات للأهلى بالسوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية وهو ده الأهلى".

وأضاف زيزو: "أبارك وجماهيره على اللقب التاسع، وتتويج الأهلى بدورى أبطال أفريقيا إنجاز عظيم كونه على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وهدف الأهلى ليس إحراز بطولة فقط ولكن استمرار التتويج بالألقاب، لأنه مؤسسة ترتكز على أصول قوية".

وأوضح: "نهائي دورى أبطال أفريقيا كان صعبا على الاهلى والزمالك بسبب الظروف التي حاوطته، والتحكيم كان له تأثير سلبى من حيث المستوى على نهائي دورى أبطال أفريقيا، وحكم المباراة كان يريد اكتساب ثقة اللاعبين من خلال التعامل معهم بلطف مبالغ فيه، وكنت سعيدا بتعيين مصطفى غربال، وقفشة هو نجم مباراة الأهلى والزمالك لأنه أحدث الفارق".

وتابع عبد العزيز عبد الشافى: "إنشاء الأهلى جاء بسبب وطنى لذلك انتشر محبته في جميع المحافظات، لذلك له شعبية كبيرة مما أجبر المسئولين عليه التمسك بمبادئ وشكل يفرض على أي إنسان يعمل بداخله التمسك بالمبادئ والطموح وتحقيق الإنجازات والاستمرار في المقدمة، ومن سمات الأهلى البحث دائما عن البطولات، وعند إنجاز أي لقب أو الإخفاق فيه بيتم غلق الصفحة والصراع على لقب جديد".