شاهد..تفاصيل اللحظات الأخيرة لمرتضي منصور في الزمالك..تفاصيل كاملة

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 01:41 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعلن الناقد الرياضي احمد الخضري عن تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إعلان قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور.

وقال الخضري عبر برنامجه اهلاوي وزملكاوي أن مرتضي منصور وجه الدعوه لمجلس إدارته في الرابعه عصراً لحضور مران الفريق لدعمه قبل مواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر وعقب الخسارة من الاهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا.

وأضاف:" لم يكن يعلم مرتضي منصور بقرار تجميد المجلس..أنهي جلسته وعاد لمكتبه وعرف بخبر وقرار وزارة الرياضة وجمع بعض الأوراق واستقل سيارته ورحل".

وأوضح:" عقد امير مرتضي منصور جلسة مع اللاعبين وودعهم وغادر هو الأخر بعد ان أبتعد عن منصبه فيما ودع شقيقة أمير مرتضي منصور".

وتابع:" الموقف كان صعباً للغاية في الزمالك..كل عضو مجلس جمع ما لديه من أوراق وغادر النادي مسرعاً وموظفين كبار اتحفظ علي أسمائهم جمعوا أوراق أيضاً ورحلوا من الأبواب".

وقررت وزارة الشباب والرياضة وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري وإحالة المخالفات المالية الواردة في تقرير لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

وذكرت وزارة الرياضة :"في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 (أيلول)سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية، فقد أصدرت الوزارة القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 (تشرين ثان) نوفمبر 2020 بإحالة مخالفات نادي الزمالك المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، مع وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنها من نتائج ، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة أيهما أقرب".

وأضافت الوزارة :"تم تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة".

كما قررت الوزارة وقف واستبعاد مجالس إدارات أندية دمياط الرياضى والشرقية الرياض والقاهرة الرياضي بصفة مؤقتة وإحالة المخالفات الخاصة بهم إلى النيابة العامة وتكليف مديريات الشباب والرياضة كل فيما يخصه بتشكيل لجان مؤقتة لإدارتها لحين انتهاء تحقيقات النيابة.