«أبو 90 مليون مجاش».. تصريح مفاجئ من أحمد بلال عن حسين الشحات

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:25 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق أحمد بلال نجم النادي الأهلي والكرة المصرية سابقا، على أداء الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وطريقة إدارة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، خلال لقاء نهائي القرن أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد بلال في تصريحات تلفزيونية إن هناك عدد من اللاعبين لم يظهروا نهائيا في اللقاء رغم مشاركتهم في التشكيل الأساسي وعلى رأسهم حسين الشحات الذي كلف خزينة النادي حوالي 90 مليون جنيه.

وأضاف: "موسيماني أخطأ في إدارة اللقاء سواء في تغيير التشكيل أو التبديلات والاهلي لم يقدم كرة قدم في المباراة".

جميع العوامل الماضية، ستدفع إدارة الأهلي ولجنة التخطيط، لجعل موسمياني هو المتحكم الأول في الصفقات التي سيبرمها النادي حيث لن يتعاقد الأهلي مع صفقات دون موافقته.

ويأتي ذلك في ظل وجود حالة من الغليان داخل الإدارة من الـ90 مليون التي تم دفعها في صفقة حسين الشحات حسب تصريحات سابقة للمهندس عدلي القيعي، ولكن حتى هذه اللحظة لم يقدم اللاعب أوراق اعتماده بالقميص الأحمر.

الشحات لا يظهر في المباريات الكبيرة مع النادي الأهلي، ولا يؤدي المطلوب أمام المرمى ويهدر أسهل الفرص، وكان أن يتعرض لانتقادات وهجوم غير مسبوق بعد الفرص السهلة التي اهدرها أمام الزمالك حيث اهدر انفراد صريح في الشوط الأول، قبل أن يهدر كرة جديدة والمرمى فاضي.

جميع الأسباب الماضية، تتطلب من إدارة القلعة الحمراء، المزيد من التركيز خلال عملية اختيار الصفقات، خاصة حال ضم صفقات بأرقام خيالية، كما حدث في صفقة الشحات.